الرئيسية / فلك وأبراج / اكبرشيخة روحانية 0096176179524-تعرفي إلى طالعك في عاشر الأبراج الصينية”برج الديك”

اكبرشيخة روحانية 0096176179524-تعرفي إلى طالعك في عاشر الأبراج الصينية”برج الديك”

تعرفي إلى طالعك في عاشر الأبراج الصينية”برج الديك”

الديك من أخلص الحيوانات لبيئته التي يعيش فيها، والتي يرتبط معها بوشائج قوية تجعله ملتصقاً بها لا يقوى على مغادرتها والذهاب بعيداً، كما أنه معروف بالتزامه الزمني بالمواعيد فهو من يوقظ الناس صباحاً خاصة قبل اختراع الساعات المنبهة؛ حيث كان صياحه إيذاناً بطلوع الفجر وبدء رحلة النهار والعمل. وكان يظن الصينيون القدماء أن صياح الديك الصباحي يمكن أن يُخلّص أهل البيت من النحس والطالع السيئ. أما مواليد “برج الديك” فإنهم عموماً طيبون وأذكياء، ولكنهم غير دبلوماسيين، ويمكن أن يجرحوا الآخر ويحرجونه بصدقهم وصراحتهم الزائدة عن حدها. كما أنهم في الغالب منشغلون بمظهرهم وشكلهم الخارجي وينتظرون الاهتمام وجذب الأنظار في أي تجمع يتواجدون فيه.

مواليد هذا البرج هم من أبصروا النور في واحدٍ من هذه الأعوام: 1921, 1933, 1945, 1957, 1969, 1981,1993 , 2005.

شخصية “برج الديك”
يحمل مواليد هذا البرج كثيراً من الصفات الجميلة مثل الصدق والذكاء والصراحة والطموح، وهم عصاميون لا يعتمدون على مساعدة الآخرين في بناء حياتهم وتحقيق أهدافهم. ولكن عيبهم الكبير أنهم يتحمسون للأشياء بسرعة، ثم يفتر حماسهم لها بنفس السرعة وهم بحاجة إلى مزيدٍ من الثقة بالنفس والصبر؛ كي يصلوا إلى مبتغاهم. في العلاقات العاطفية هم مخلصون، ولكنهم لا يحسنون التعامل مع الطرف الآخر أحياناً، وقد يجرحون إحساسه بملاحظاتهم الصريحة التي لا تعرف المجاملة، وهذا ما يُوقعهم في المشاكل والخلافات خاصة مع الشريك الحساس والرومانسي، الذي ينتظر الإطراء دائماً.

أرقام الحظ: 5 و 7 و 8 و58 و75
أزهار الحظ: الزنبق الملون وزهر “عرف الديك”
ألوان الحظ: الذهبي والبني والأصفر
ما عليهم تجنبه: الأرقام 1 و 3 و9 وألوان الأبيض والأخضر واتجاهات الشرق والشمال.

نقاط القوة في شخصيتهم: مستقلون بأفكارهم وسلوكهم، كفؤون ودؤوبون في العمل وسريعو التفكير وطيبو القلب، ويحترمون أنفسهم مما يجبر الآخرين على احترامهم.

نقاط الضعف في شخصيتهم: قليلو الصبر وكثيرو الانتقاد وضيقو الأفق في التعامل مع الأفكار غير المألوفة وغريبو الأطوار في بعض الأحيان مع بعض التعصب غير المبرر.

شخصية “برج الديك” حسب فصيلة الدم

حاملو فصيلة الدم “O”: هم في الغالب أذكياء ويتصرفون بحكمة ويمتازون بالقدرة على تعلم أشياء جديدة بأوقاتٍ قياسية وخاصة اللغات الأجنبية وبعض الفنون. هم أيضاً على استعداد للتكيف مع البيئات الجديدة بسلاسة ودون أية تبعات نفسية أو مشاكل حياتية.

حاملو فصيلة الدم “A”: عادة ما يكونون لطافاً ودمثو الأخلاق في تعاملاتهم مع من يحيطون بهم؛ لذلك يحظون بشعبيةٍ كبيرة في الأماكن التي يتواجدون فيها. هم أيضاً كرماء وطيبو القلب وهذا ما يساعدهم على العيش بسلام.

حاملو فصيلة الدم “B”: يمتازون بالفطنة والحدس ونفاد البصيرة، وهذا ما يساعدهم على اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب. هم أيضاً قادرون على تقديم المقترحات المهمة في كل مجالات الحياة، وهذا ما يؤهلهم ليكونوا قادة ناجحين مع أية مجموعة يتعاملون معها.

حاملو فصيلة الدم “AB”: لهم قدرة كبيرة على العمل والمواصلة والاستمرار في أي مكان يجدون أنفسهم فيه، وعادة ما يثيرون اهتمام رب العمل ويحظون بإعجابه. أغلبهم على استعداد لمساعدة الآخرين ليس في وقت الفراغ فقط وإنما حتى في وقت انشغالهم، وهذا ما يكسبهم المحبة والاحترام.

طالع “برج الديك ” في الحب والتوافق العاطفي
أفضل ما يناسبهم: مواليد “برج الثور” و”برج الثعبان”. وإذا ما ارتبطوا بواحدٍ من هذين البرجين فإن العلاقة ستكون قوية ومتينة وتدوم، وتقوى مع الأيام وتتجدد بمرور الوقت. ويمكن أن يصل معهما إلى الزواج الذي سيكون حتماً ناجحاً وسعيداً ومكللاً بالتفاهم والانسجام بين الطرفين. إضافة إلى أن الزوجين سيكونان محبوبين وخفيفي الظل في أي مكان يتواجدان فيه.

ما لايناسبهم: نفس مواليدهم أي “برج الديك” ومواليد “برج الأرنب” و”برج الحصان”. علاقة الديك مع واحد من هذه المواليد ستكون غير مستقرة، وفي صعود وهبوط وفيها كثير من القسوة والجفاء. وإذا ما ارتبطا بعلاقة الزواج فإنهما سوف يواجهان مشاكل وخلافات ومتاعب تزداد بسبب عدم قدرتهما على حلها؛ لأن أفكارهما المتناقضة ومواقفهما غير المنسجمة لا تساعدانهما على ذلك. وإذا كانا صادقين مع نفسيهما فإن الزواج سينتهي بالانفصال، ويذهب كل إلى حاله، أما إذا فّضلا الاستمرار فعليهما التعايش مع المشاكل اليومية.

للتواصل والإستفسار المباشر مع

الشيخة الروحانية 0096176179524

شاهد أيضاً

اكبرشيخة روحانية 0096176179524-وزنك والابراج

وزنك والابراج برج الحمل : 21 آذار (مارس) إلى 20 نيسان (أبريل) اما برج الحمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!