الرئيسية / فلك وأبراج / هذه هي عيوب برجك.. لكنك ترفض الاعتراف بها-اكبرشيخة روحانية 0096176179524

هذه هي عيوب برجك.. لكنك ترفض الاعتراف بها-اكبرشيخة روحانية 0096176179524

هذه هي عيوب برجك.. لكنك ترفض الاعتراف بها

برج الحمل
يصعب عليك الإعتراف بأنك تنحرف عن المسار أحياناً. أنت معتاد على ان تسير الامور بشكل سلس وبما أنك عادة الشخص الذي يتطلع اليه الاخرين تجد صعوبة بالغة بالإعتراف لنفسك بانك لا تعرف ما الذي تقوم به أو انك لا تملك ادنى فكرة عما عليك القيام به.
برج الثور
لن تعترف على الإطلاق بانك مخطئ. فخور وعنيد لدرجة انك لا تعترف حين تقوم بتصرف ما خاطئ. صحيح أنك تقوم كل ما بوسعك لإصلاح الامر لكن لن تعترف به لا لنفسك ولا للآخرين.
برج الجوزاء
لن تعترف بأنك تقطع الكثير من الوعود ولا تقوم بتنفيذ أي منها. تنجرف احياناً وتقوم بالتخطيط وقطع الوعود ثم تعود الى المنزل وتبدل رأيك حول كل شيء. تدرك هذا الواقع لكنك تفضل تجاهله.
برج السرطان
لن تعترف بأنك حساس اكثر مما تدعي. تضع قناعاً يجعلك تبدو وكأنك قوي ويمكنك تحمل أي شيء لكن في الواقع اي ملاحظة مهما كانت سخيفة يمكنها ان تزعجك وبشكل كبير جداً.

برج الاسد

لن تعترف لنفسك بأنك لا تريد أن يتفوق عليك اي شخص كان. تشجع الاخرين على التصرف بجرأة وثقة لكنك لا تريد ان يتفوقوا عليك ويقوموا بسرقة الاضواء منك.
برج العذراء
لن تعترف لنفسك بأنك تود تجربة الحياة الفوضوية. بالنسبة للعذراء الحياة يجب ان تكون مثالية والمعايير مرتفعة جداً لكن البرج هذا قد يشعر أحياناً بانه يود إختبار الحياة في الجانب الاخر غير المثالي. لن تعترف أيضاً بأنك تكترث لاراء محيطك وبأن كل تصرفاتك تتأثر بنظرتهم اليك.
برج الميزان
لن تعترف لنفسك بانك تحتاج الى مساعدة الاخرين حين تنهار. انت معتاد على دعم الجميع لكن لا يمكنك التعامل مع حاجتك إليهم. تحب تقديم المساعدة لا تلقيها.. لكنك تحتاج اليها وربما حان الوقت للاعتراف بذلك.
برج العقرب
لن تعترف يوماً بانك محطم القلوب وبأنك لا تتردد قبل إغواء احدهم ثم التعامل معه كما لو صديقاً. انت من النوع الذي لا يمكنه المضي في حياته ان لم يشعر بانه محبوب ومرغوب وعليك دائماً إحاطة نفسك بالمعجبين.
برج القوس
تعرف بأنك تسامح الجميع وبأنهم يتعاملون معك وكأنك من المسلمات في حياتهم لكنك لن تعترف بذلك. دائماً تمنح الاخرين فائدة الشك وتخلق الاعذار لهم. ربما عليك التوقف عن ذلك لأنهم لا يستحقون التواجد في حياتك.
برج الجدي
لن تعترف بانك وحيد، تضع دائماً الإبتسامة على وجهك وتتصرف كما لو ان حياتك مثالية وبأنك لا تحتاج للاخرين وبأن نجاحك في الحياة لا يرتبط باي شخص.
برج الدلو
رغم انك عادة لا تمانع الاعتراف بأي شيء مهما كان نوعه لكنك لن تعترف يوماً لنفسك بانك تندم على امور كثيرة في حياتك. تجد صعوبة بالغة في الاعتراف بانك لم تتخد القرار المناسب وحتى قد تلجأ لخداع نفسك رغم انك تعلم ان ذلك غير صحيح.
برج الحوت
لن تعترف لنفسك على الإطلاق بانك قمت بإبعاد أحد ما عن حياتك. بالنسبة اليك الاخر هو الملام دائماً ولن تعترف للحظة واحدة بأنك السبب. تعيش داخل عقلك وتحاول دائما جعل الامور اكثر درامية ومن ضمنها واقعك المعاش.

للتواصل والإستفسار المباشر مع

الشيخة الروحانية 0096176179524

شاهد أيضاً

اكبرشيخة روحانية 0096176179524-تعرفي إلى طالعك في عاشر الأبراج الصينية”برج الديك”

تعرفي إلى طالعك في عاشر الأبراج الصينية”برج الديك” الديك من أخلص الحيوانات لبيئته التي يعيش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!