الرئيسية / فلك وأبراج / اكبرشيخة روحانية 0096176179524-برجك و مدى تأتيره على صفاتك الشخصية و حياتك اليومية

اكبرشيخة روحانية 0096176179524-برجك و مدى تأتيره على صفاتك الشخصية و حياتك اليومية

برجك و مدى تأتيره على صفاتك الشخصية و حياتك اليومية

١ــــ برج الحمل

برج الحمل من أبرز الأبراج النارية ولا يخشى ارتداء الملابس والساعات والأحذية مرتفعة القيمة المادية. هم يفضلون اللونين الأسود والأحمر،ويميلون لارتداء الملابس الكلاسيكية عن الجينز والقمصان،ويعشقون التأنق في الملبس ويخصصون للمظهر جزأ لا بأس به من ميزانياتهم.٢ـــ برج الثور

رجل الثور عملي ويجتهد في جمع المال لا لإنفاقه على الممتع الشخصية،إنما لادخاره لمستقبله. لذلك هو لا يمانع من ارتداء الجينز والملابس منخفضة التكلفة كي يوفر المال لما هو أهم. مع ذلك هو حريص على تماشي الألوان وتناسق الأزياء وتناسبها مع بعضها.

٣ـــ برج الجوزاء

رجل الجوزاء ذكي وفاتن في مظهره ويحسن اختيار الأزياء التي تتماشى مع كل مناسبة. يتمتع رجل الجوزاء بذوق رفيع، ما يمنحه قدرة فائقة على تقديم نصائح صائبة للمحيطين فيما يتعلق بالموضة والأزياء.

٤ــــ برج السرطان

يميل رجل السرطان للشعور بالراحة في الملابس العادية عن ارتداء الملابس عالية الذوق التي تقيد حركته. الجينز والمعاطف الخفيفة والملابس العصرية هي الخيار الأمثل لرجل السرطان،حتى في المناسبات التي تتطلب الظهور في ملابس رسمية. قد يثير رجل السرطان استغراب المحيطين عند اختيار ملابس تنتمي لموضات قديمة،لكنها طبيعته.

٥ـــ برج الأسد

يتمتع رجل الأسد بشخصية مبهرة تجعله يبدو فاتنا في جميع الملابس التي يختار. هو يعشق الملابس الغالية والماركات العالمية،والهدف من اقتنائها هو إبهار المحيطين. هو لا يمانع أيضا ارتداء الملابس الرسمية عند اللزوم.

٦ـــ برج العذراء

يفضل رجل العذراء الملابس العملية التي تتناسب مع طبيعة العمل، مع ذلك يحرص على ألا تكون مبهرجة أو ملفتة للأنظار،فالبساطة من أبرز سماته.

٧ـــ برج الميزان

يتمتع رجل الميزان بذوق رفيع في اختيار الملابس،ويرجع ذلك دائما إلى تأثره بالنساء في اختياراتهن للملابس واهتمامهن بالموضة. هو يميل للملابس البسيطة وغير المتكلفة التي تتمتع بشكل جذاب،ويراعي دائما حسن تناسقها من حيث الألوان والخامات.

٨ـــ برج العقرب

يختار رجل العقرب ملابسه كيفما وجهته حالته النفسية؛ لذا فقد يرتدي اللون الأزرق ليعبر عن الإبداع أو الألوان الزاهية لعبر عن سعادته ورضاه والأسود كي يعبر عن حزنه وضيقه. هو يفضل الملابس الجلدية والضيقة لتمنحه خفة وسرعة أثناء الحركة.

٩ـــ برج القوس

يحب رجل القوس أن يبدو أصغر من سنه، ما يدفعه لاختيار ملابس شبابية وزاهية الألوان بما لا يتناسب مع مرحلته العمرية. هو يميل للملابس الواسعة والمريحة ويفضلها على الملابس الضيقة.

١٠ـــ برج الجدي

يختار رجل الجدي دائما الملابس الأنيقة وينتقيها من حيث جودة الصنع. هو يهتم بأناقة المظهر عن اتباع الموضة والتماشي مع الإيقاع العصري في اختيار الملابس.

١١ـــ برج الدلو

يدفعه انشغاله بأعماله الخاصة واهتماماته الفكرية لاختيار ملابس بسيطة متواضعة الجودة قد لا تتناسب مع مكانته،ولكنها تريحه من عناء البحث عن الأفضل. هم أيضا معنيون بالاعتبارات المادية ولايسرفون في الإنفاق على المظهر كونه من الأمور غير ذات القيمة من وجهة نظرهم.

١٢ـــ برج الحوت

يهوى رجل الحوت الملابس الفاخرة ويبذل من أجل اقتنائها وافر المال. هو يحسن اختيار الملبس الذي يتماشى مع طبيعة المناسبة ويهتم بلياقته البدنية كي يبدو في مظهر جذاب.

للتواصل والإستفسار المباشر مع

الشيخة الروحانية 0096176179524

شاهد أيضاً

اكبرشيخة روحانية 0096176179524-تعرفي إلى طالعك في عاشر الأبراج الصينية”برج الديك”

تعرفي إلى طالعك في عاشر الأبراج الصينية”برج الديك” الديك من أخلص الحيوانات لبيئته التي يعيش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!