الرئيسية / فك السحر وعلاجه / اصدق شيخة روحانية 0096176179524|علاج أكيد للسحر السفلى

اصدق شيخة روحانية 0096176179524|علاج أكيد للسحر السفلى

اصدق شيخة روحانية 0096176179524|علاج أكيد للسحر السفلى

الطريقة العلاج تكون باستخدام ما يلي :

 

تجلب ماء بمقدار خمس لتر لتكفيك مدة العلاج وأيضاً تجلب ورق السدر المجفف وإذا كان غير مجفف لا يوجد مشكلة وتجلب الملح البحري أو الصخري ونقوم اذا بجلب الماء وتضع فيه سبع ذرات صغيرة من الملح الصخري لا تتعدى حجم حبة الحمص وتأخذ 21 ورقة من السدر المطحون وتضعه على الماء وتقرأ عل كأس الماء الآيات التالية :

(بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم )

وتقرأ أيضاً

(قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله تقرأ هذه الآية  عدد سبعين مرة وبعد السبعين مرة قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين  مرة واحدة )

ثم أيضاً تقرأ على الكأس اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث  عدد سبعين مرة

ثم تشرب كأس من هذا الماء قبل النوم وكأس وكذلك أول ما تستيقظ من النوم صباحاً وذلك لمدة ثلاثة أيام وتستطيع وهذا محبب أن تكمل العلاج مدة أسبوع فيكون أفضل لأن بعض السحر يبق منه آثار ويجب التخلص منها .

وأيضاً تضع من الماء في رشاش أو بخاخ وترش أركان الغرفة التي تنام فيها وتجلس فيها وكل أماكن البيت ولكن انتبه عليك أن  تبتعد عن الحمام والمطبخ , و مدة الرش ثلاثة أيام أو إذا أكملت أسبوع أيضاً يجوز .

طبعاً الشافي والمعافي هو الله وهذه المجربة صحيحة وتقضي تماماً على السحر السفلي وأيضاً تقلب السحر على الساحر وذلك ببركة القرآن الكريم ونورانيته والآية الكريمة الخاصة بسيدنا موسى (قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله ) فهي لها الاثر الكبير وللعلم فإن استخدام آيات السحر الخاصة بسيدنا موسى عليه السلام من الشخص المسحور فهي تقلب السحر على الساحر وتقضي على الشياطين التي كان الساحر موكلها وإن لم تقضي عليها ارتدت عليه انشاءالله .

ونذكركم اخواني بأمور مهمة في ابطال السحر السفلي :

 

تكرار قراءة سورة الفاتحة فهي أعظم سورة في القرآن الكريم ويفضل القراءة عن الاستيقاظ .

قراءة آية الكرسي من سورة البقرة: (اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ…) خلال اليوم ولو قرأتها 3 مرات يكفي .

قراءة سورة الإخلاص والمعوّذتين، وتكرارها ثلاث مرّات قبل النوم .

قراءة آيات السّحر الواردة في سورة الأعراف، وهي: (وَأَوحَينا إِلى موسى أَن أَلقِ عَصاكَ فَإِذا هِيَ تَلقَفُ ما يَأفِكونَ*فَوَقَعَ الحَقُّ وَبَطَلَ ما كانوا يَعمَلونَ*فَغُلِبوا هُنالِكَ وَانقَلَبوا صاغِرينَ) ولو مرة عند سماع الاذان .

قراءة آيات السّحر من سورة يونس، من قوله تعالى: (وَقالَ فِرعَونُ ائتوني بِكُلِّ ساحِرٍ عَليمٍ) إلى قوله: (وَيُحِقُّ اللَّهُ الحَقَّ بِكَلِماتِهِ وَلَو كَرِهَ المُجرِمونَ) ولو مرة بعد صلاة المغرب .

قراءة آيات السّحر من سورة طه، من قوله تعالى: (قالوا يا موسى إِمّا أَن تُلقِيَ وَإِمّا أَن نَكونَ أَوَّلَ مَن أَلقى) إلى قوله تعالى: (…وَلا يُفلِحُ السّاحِرُ حَيثُ أَتى) ولو مرة بعد أذان العشاء .

للتواصل والإستفسار المباشر مع

الشيخة الروحانية 0096176179524

شاهد أيضاً

اكبرشيخة روحانية 0096176179524|اخراج الجن الساكن في الراس في منطقة المخ

اكبرشيخة روحانية 0096176179524|اخراج الجن الساكن في الراس في منطقة المخ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!