الرئيسية / فلك وأبراج / شكل فستان الزفاف المناسب لكي حسب برجك الفلكي-الشيخة الروحانية 0096176179524

شكل فستان الزفاف المناسب لكي حسب برجك الفلكي-الشيخة الروحانية 0096176179524

شكل فستان الزفاف المناسب لكي حسب برجك الفلكي

برج الحمل
لمولودات برج الحمل يتناسب مع شخصيتكن فستان الزفاف الجريء والعصري، فأنتن بطبعكن تملن الى البروز بقوة في الاماكن التي تتواجدن فيها.
برج الثور
مولودات برج الثور يحببن الأزياء الكلاسيكية أكثر من العصرية، لذا يملن الى اختيار فستان الزفاف الكلاسيكي، إلا أنهن يضفن لمسة بسيطة ناعمة من الدانتيل اليه.
برج الجوزاء
الموضة هي هاجس مولودات برج الجوزاء، لذا ترينهن يسارعن الى اعتمادي التصاميم الحديثة والعصرية في ازيائهن، وهذا ما ينعكس بشكل ملفت على فستان زفافهن، فيخترن الفساتين العصرية.
برج السرطان
فستان الزفاف الأنيق وذات القصة الاميرية هو الأكثر تناسباً مع شخصية مولودات برج السرطان، فهذا الفستان يمنحهن اطلالة مفعمة بالأنوثة والرومانسية.
برج الأسد
مولودات برج الاسد يملن الى اختيار الفستان الكلاسيكي مع لمسة من الفرادة التي تنعكس إطلالة ملوكية، وحققي هذا الأمر بالاستعانة بالزخرفات اللطيفة.

برج العذراء

تميل مولودة برج العذراء الى اختيار فستان الزفاف المحتشم والناعم، وتفضل الابتعاد عن التصميم الفاضح الذي لا يبرز أنوثتها بشكل لطيف.
برج الميزان
مولودات برج الميزان يدققن في تفاصيل فستان الزفاف، لذا يركزن على التصميم الخارج عن المألوف من حيث نوعية القماش والزينة المزخرفة للفستان.
برج العقرب 
يتناسب مع مولودات برج العقرب فستان الزفاف الأنيق الفاخر الذي يظهر جمال ورشاقة جسمها، فهن يحببن البروز بشكل أنيق وملفت. تختار مولودة برج العقرب الفستان الذي يزينه شقجانبي عالٍ.
برج القوس 
مولودات برج القوس يخترن فستان الزفاف الفخم والكبير الذي يمنحهن إطلالة ملوكية مميزة، ويضفن اليه لمسة من العصرية البارزة بالزخرفات أو المجوهرات المستعملة.
برج الجدي 
مولودات برج الجدي يخترن الفستان الأبيض البسيط لحفل زفافهن، فهن بطبعهن يملن الى البساطة في شتى الأمور، لذا يخترن الفستان الكلاسيكي البسيط البعيد عن الزخرفات والمجوهرات الكبيرة.
برج الدلو 
يعرف عن مولودات برج الدلو أنهن محبات لأحدث صيحات الموضة، ولكنهن لا يتقيدن بالعادات، بل يبحثن عن كل ما هو فريد، لذا يخترن تصميم فستان زفافهن على طريقتهن الخاصة، ولن يمانعن باختيار لون آخر غير اللون الابيض.
  
برج الحوت
مولودات برج الحوت يملن الى اختيار فستان الزفاف البراق واللامع، وذلك نتيجة حبهن لابراز أنوثتهن بطريقة ملفتة ومميزة

للتواصل والإستفسار المباشر مع

الشيخة الروحانية 0096176179524

شاهد أيضاً

اكبرشيخة روحانية 0096176179524-تعرفي إلى طالعك في عاشر الأبراج الصينية”برج الديك”

تعرفي إلى طالعك في عاشر الأبراج الصينية”برج الديك” الديك من أخلص الحيوانات لبيئته التي يعيش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!